صلاح باشا يكشف حقيقة طلب شيكابالا

آخر تحديث: الخميس 11 أغسطس 2022 - 2:42 م بتوقيت القاهرة

علي صبري علي

كشف صلاح باشا، لاعب المنتخب الوطني تحت 20 عاماً، ومهاجم فريق أودونيزي الإيطالي، حقيقه تواصل محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك معه بشكل خاص ليطلب منه الاحتفال بنفس طريقته مع زيزو.

وكتب اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «أنا صلاح باشا وبنفي الخبر المنتشر، كابتن شيكابالا لم يرسل لي على الخاص.. في سوء تفاهم كابتن شيكابالا ولاعيبة من مصر كثيرة كانت عاملة فيديو تحفيزي للمنتخب كله بيدعمنا فقط قبل مباراة السعودية... شكراً».

وشارك صلاح باشا مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب للشباب تحت20 عام، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، والتي وصل فيها منتخب مصر للمباراة النهائية أمام المنتخب السعودي، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح.

أحرز صلاح باشا، 9 أهداف في مباريات فريقه بدوري الشباب الإيطالي تحت 19 عاما مما جعله محط أنظار الفريق الأول لأودينيزي، حيث سجل اللاعب المصري في ظهوره الأول له في الدوري الإيطالي بعدما تواجد على مقاعد بدلاء فريق أودينيزي الإيطالي في لقائه ضد سامبدوريا في الجولة قبل الأخيرة للكالتشيو، للموسم الماضي.

وفضل صلاح الدين باشا اللعب لمنتخب مصر للشباب رغم امتلاكه الجنسية الايطالية وتم استدعاؤه من جانب ربيع ياسين المدير الفني السابق قبل تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكنه اعتذر لظروف ارتباطه بمباريات فريقه.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved