كهربا يصالح جماهير الأهلي بعد 57 يوما

آخر تحديث: الأحد 11 أغسطس 2024 - 11:17 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

عاد محمود عبد المنعم كهربا للتسجيل مع النادي الأهلي، بعد 57 يومًا من الغياب عن زيارة الشباك.

كهربا تقدم للأهلي على زد في الشوط الأول من مباراة الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وفي الوقت المفضل للأهلي، سجل محمود عبد المنعم كهربا هدف التقدم في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع (45+3)، بعد ركلة ركنية ارتدت من حارس مرمى زد أمام كهربا أمام مرمى فسددها قوية في العارضة وسكنت الشباك.

ويأتي هدف كهربا بعد 57 يومًا من أخر هدف له مع الأهلي والذي كان أمام الاتحاد السكندري يوم 18 من يونيو الماضي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري، وكان من ضربة رأس في الدقيقة 87 وحسم به فوز الأهلي في تلك المباراة.

وغاب كهربا عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الماضية، في ظل توتر العلاقة بينه وبين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، حيث تعود أخر مشاركة أساسية له لمباراة الداخلية يوم 21 من يونيو الماضي.

ورفع كهربا رصيده لـ6 أهداف في الموسم الحالي مع الأهلي، في ظل تألق الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي الأساسي ومتصدر جدول الهدافين برصيد 18 هدفًا.

ويقترب محمود عبد المنعم كهربا من الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي، حيث تشير العديد من المصادر إلى اقترابه من اللعب بقميص زد في الموسم المقبل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved