الأهلي: الزمالك كان سيعلن انسحابه من كأس مصر إذا تأخرنا في قرارنا يومين

آخر تحديث: الأحد 11 أغسطس 2024 - 5:43 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أكد عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم في النادي الأهلي أن الزمالك كان سيعلن انسحابه من بطولة كأس مصر، حال تأجيل إعلان نفس القرار من مسئولي القلعة الحمراء.

وقال عدلي القيعي في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر تو: "انسحاب الأهلي من كأس مصر؟ نادي الزمالك كان يعترض أيضًا على مواعيد مباريات البطولة، والأهلي إذا كان انتظر يومين فقط بشأن إعلان اعتذاره، لكان الزمالك أعلن ذلك القرار".

وأضاف: "الزمالك لا يريد خوض مباريات كأس مصر حاليًا، وجوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض قال ذلك أيضًا، والأهلي هو من بدأ بالاعتراض على التوقيت، وليس على المسابقة، الأهلي لم ينسحب لأنه معترض على التحكيم، الأهلي فقط كان يريد إراحة لاعبيه، والزمالك نفس الأمر".

وتابع: "الأهلي يدعم عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات؟ الأهلي ليس له علاقة بالأمر، لماذا سندعمه؟ نحن نريد أن يدعم اتحاد الكرة المصري الأهلي والزمالك وبيراميدز عندما يخوضون مبارياتهم في البطولات الإفريقية".

وأكمل: "الاتحاد المصري لكرة القدم وضع لائحة تساعد الأندية المصرية في بطولاتها الخارجية، ويتم تطبيق هذه اللائحة على الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر، وما فعله عامر حسين للأهلي هو ما فعله للزمالك".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته قائلًا: "عامر حسين عندما كان يؤجل المباريات للأهلي، الفريق لم يكن في منزله، بل كان يخوض المباريات، انظر عدد المباريات التي خاضها كل نادي يتحدث عن العدالة، وعدد مباريات الأهلي، الذي خاض 10 مباريات إضافية عن أي ناد آخر".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved