زوجة عصام صاصا قبل بدء محاكمته في دهس عامل: حياتنا واقفة من 4 أشهر حزنا على الضحية

آخر تحديث: الأحد 11 أغسطس 2024 - 12:35 م بتوقيت القاهرة

محمود عبد السلام

قالت زوجة عصام صاصا مطرب المهرجانات قبل بدء جلسة محاكمته في واقعة دهس عامل أعلى دائري المنيب بمنطقة الهرم، إن زوجها بعد وقوع حادث التصادم انتظر بجانب الضحية ولم يتركه لحين حضور سيارة الإسعاف ونقله إلى المستشفى.

أضافت أن زوجها يوم الحادث كان في طريقه لحضور احتفال "عقيقة" خاص بنجله، ذاكرة أن زوجها كان في كامل الإدراك لحظة قيادة السيارة ووقع الحادث، مرددة: "حياتنا واقفة من 4 شهور حزنا على وفاة العامل".

من جهته، قال إيهاب جاد محامي مطرب المهرجانات عصام صاصا، قبل بدء الجلسة، إن النيابة العامة وجهت لموكله اتهامين هما القتل الخطأ، وتعاطي مواد مخدرة، ولم تنته القضية بتنازل أسرة الضحية.

وتابع المحامي لـ"الشروق"، أن موكله بعد سفره إلى دولة الإمارات لمباشرة بعض أعماله هناك اتفق عليها قبل الحادث، كان يريد العودة لمعرفة مصيره وإنهاء القضية.

وأضاف أن الجلسة الماضية قررت المحكمة تأجيل القضية، لحين حضور المتهم بشخصة، مشيرا إلى أن مطرب المهرجانات عصام صاصا بعد وقوع الحادث انتظر بجانب الضحية لحين حضور سيارة الإسعاف والتي نقلته إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ووصل صباح اليوم، مطرب المهرجانات عصام صاصا، إلى محكمة جنايات الجيزة، لحضور جلسة محاكمته بتهمتي القتل الخطأ بعد اصطدامه عامل بسيارته والتسبب في وفاته أعلى دائري المنيب بمنطقة الهرم، وتعاطي مواد مخدرة.

وكانت نيابة جنوب الجيزة، أحالت مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى المحاكمة الجنائية، بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي مواد مخدرة.

وألقت أجهزة الأمن في دولة الإمارات بالتنسيق مع الانتربول المصري، القبض على عصام صاصا، المُدرج على قوائم الترقب والوصول، وتحفظت أجهزة الأمن على مطرب المهرجانات، بعد وصوله إلى مطار القاهرة، صباح أمس السبت، وتم ترحيله إلى مديرية أمن الجيزة، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بمطرب المهرجانات عصام صاصا ثبوت تعاطيه المواد المخدرة، حيث تسلمت جهات التحقيق تقرير تحليل المخدرات الخاص بالمطرب بعد أخذ عينة من دمائه لتحليلها، وثبت ظهور آثار لمخدر الحشيش وكذا الترامادول، وأيضا مشتقات الميثامفيتامين.

ويواجه مطرب المهرجانات عصام صاصا تهمة جديدة بعدما أثبتت التحاليل إيجابية عينة تعاطيه للمواد المخدرة خلال القيادة واصطدامه بشاب مما تسبب في وفاته أعلى الطريق الدائري، بالإضافة إلى تهمة القتل الخطأ التي وجهتها له النيابة بعد حادث الاصطدام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved