فيفا : نحقق فى شكوى فيورنتينا ضد صلاح

آخر تحديث: الإثنين 14 سبتمبر 2015 - 4:07 م بتوقيت القاهرة

أحمد غنيم

 

أعلن الإتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" عن التحقيق فى الشكوى المقدمة من نادى فيورنتينا الايطالى ضد النجم المصرى محمد صلاح لاعب روما والمعار من تشيلسى. الانجليزى.

صلاح لعب منذ إنتقالات شتاء 2015 فى فيورنتينا قادماً من تشيلسى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المنصرم، غير أنه رفض تمديد الإعارة لموسم أخر، وقرر الإنتقال إلى صفوف روما، وهو ما أعتبرته إدارة "الفيولا" إخلالاً بالعقد المبرم بينها وبين تشيلسى، والذى كان ينص على تمديد الإعارة بشكل تلقائى مقابل مليون يورو.

فيورنتينا أكد على لسان عدد من مسؤوليه أنه لن يترك حقوقه فى محمد صلاح، وأنه سيصعد الأمر إلى "الفيفا"، وهو ما أكدته المنظمة المسؤولة عن إدارة شئون كرة القدم حول العالم.

متحدث بأسم "الفيفا" رفض ذكر أسمه قال فى تصريحات نقلتها صحيفة "جارديان" البريطانية الصادرة أمس : "يمكننا أن نؤكد أننا تلقينا طلب من نادى فيورنتينا الإيطالي ، ضد نادي تشيلسي الإنجليزي، واللاعب محمد صلاح غالي، لما حدث من إخلال بالعقد بين الطرفين".

وأضاف المتحدث فى تصريحه: "إن الأمر لا يزال معلقاً وقيد التحقيق".

تشيلسى، بدوره رفض التعليق على هذه الأزمة، غير أن  مايكل ايمينالو المدير الرياضي للنادى اللندنى دافع عن سياسة "البلوز" في اعارة العديد من اللاعبين ، حيث يعد تشيلسي من أكثر الأندية التي تعير لاعبيها برصيد وصل لـ 33 لاعباً.

وقال ايمينالو فى تصريحات لقناة تشيلسى: "في بعض الأحيان نحن نعرف أن هناك لاعبين لازلنا بحاجة لهم، مثل فيكتور (موسيس) الذي نريده ان يبقى مع فريقنا ولكنه يحتاج ربما للعب كرة القدم بشكل أكبر للوصول الى مستوى نعتقد أنه يمكن من خلاله أن ينمى موهبته، لأنه موهوب جدا".

وأتم: "في بعض الاحيان يكون التوقيت غير مناسب بالنسبة لهم، على سبيل المثال مع حدث مع كوادرادو، هؤلاء اللاعبين يذهبون إلى الأندية وعندما يحصلون على فرصة هناك، فإن هذا يثبت أننا لا نقوم بتوظيف اللاعبين بطريقة سيئة.. تماماً مثلما حدث مع صلاح الموسم الماضى".

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved