مقتل عنصر إجرامي في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالبحيرة

آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 12:44 م بتوقيت القاهرة

مصطفى عطية

التحريات: «العنصر الإجرامي» متهم بإطلاق النار تجاه قوة أمنية بالمنوفية .. وضبط 3 متهمين آخرين بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرا

قتل عنصر إجرامي شديد الخطورة في تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة، وضبط 3 آخرين من المتهمين بإطلاق أعيرة نارية تجاه قوة أمنية بالمنوفية، مما أسفر عن إصابة أحد رجال الشرطة ووفاة أحد المتهمين"كان بصحبة القوة عقب ضبطه بحوزته مواد مخدرة".

واستهدفت الأجهزة الأمنية أحد العناصر الإجرامية المشاركة في إطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات بإحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة قليوب بالقليوبية ومبادلته إطلاق الأعيرة النارية مع القوات، مما أدى إلى مصرعه وبحوزته "بندقية آلية، قطعة من مخدر الحشيش، مبلغ مالي".

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، عن تحديد مكان اختباء المتهمان في الواقعة "شقيقان" بمسكنهما بقرية دروة بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية.

كما أسفرت التحريات عن قيام عنصران إجراميان (عاطل مُقيم بقرية دروة، محكوم عليه فى قضايا "حيازة سلاح ناري وذخائر واستعراض قوة، سلاح ناري"، وكذا عاطل مُقيم بذات القرية، محكوم عليه في قضيتين "حيازة سلاح ناري وذخائر واستعراض قوة، سلاح ناري")، بالاشتراك في واقعة إطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، واختباء أحدهما بمسكنه والآخر بدائرة مركز شرطة وادي النطرون بأمن البحيرة.

وبتقنين الإجراءات قامت عدة مأموريات برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة فريق البحث المشكل مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي لاستهداف جميع المتهمين في ذات الوقت.

وحال استهداف المتهم الأخير بمكان إختبائه بدائرة مركز وادي النطرون بالبحيرة، وبمجرد مشاهدته للقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها تمكنت القوات من السيطرة على الموقف، مما أسفر عن مصرعه وبحوزته "بندقية آلية و21 فارغ لطلقات آلية".

كما أسفرت باقي المأموريات عن ضبط باقي المتهمين بمساكنهم بقرية دروة، وبحوزة المتهم الأول "بندقية آلية وبخزينتها 13طلقة لذات العيار"، وبحوزة المتهم الثاني "كمية من مخدر الهيروين وزنت 100 جرام"، وبحوزة المتهم الثالث "بندقية آلية وبخزينتها 9 طلقات لذات العيار"، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيقات.
بنود مترابطة -

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved