كانت هتموت فيها.. العوضي يروي كواليس عملية ياسمين عبدالعزيز «النسائية»

آخر تحديث: السبت 11 سبتمبر 2021 - 10:51 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال:

قال الفنان أحمد العوضي، إنه رفض الحديث عن حالة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز إلا بعد أن تكون حالتها مستقرة، معلقًا: «اليوم أنا مطمئن، ياسمين تعافت تمامًا الحمد لله وخلال أيام ستكون موجودة في مصر وتعود إلى حياتها الطبيعية».

وأضاف العوضي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «ON»، مساء السبت، أن زوجته توجهت إلى المستشفى يوم 11 يوليو؛ لإجراء عملية نسائية متعارف عليها، موضحًا أن الطبيب المعالج أخبرها أنها ستخرج خلال 4 أيام وتذهب إلى المنزل.

ونوه إلى أن زوجته تعرضت لتدهور في الحالة بعد العملية، متابعًا: «لا أستطيع القول بوجود خطأ طبي، ولكن لدي إثبات بحدوث إهمال جسيم في متابعة الحالة، وخاصة أنها لم تتعرض لمضاعفات عادية».

وأشار إلى أن «المشكلة متعلقة بعدم تدارك المضاعفات حتى وصلت الحالة إلى ما وصلت إليه»، مضيفًا: «ياسمين كانت هتروح فيها، هناك إهمال جسيم من الطبيب المعالج، واتصلت به بتقوله أنا بموت قال لها أنا في إجازة وبيضحك ويقولها اتعشي واتمشي؟ ده كلام».

وذكر أن الطبيب أخبرهم أن ما حدث لزوجته حالة طبيعية تحدث لـ15% من النساء، مستنكرًا الطبيب الذي أفشى حالة الفنانة الصحية: «أين القسم الذي أقسمت عليه؟ سأتخذ إجراءات قانونية والمقصر سيحصل على جزائه لأن القضاء المصري عادل».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved