جامعة بني سويف: تدريب 310 أعضاء من هيئة التدريس بمركز تنمية الموارد البشرية

آخر تحديث: الأحد 11 سبتمبر 2022 - 3:07 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأحد، عن عقد 10 دورات تدريبية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بإجمالي 310 متدربين.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع مجلس إدارة مركز تنمية الموارد البشرية، بحضور الدكتور جمال عبد المطلب مدير المركز وأعضاء مجلس الإدارة.

وناقش الدكتور منصور خلال الاجتماع كل ما يتعلق بالدورات، حيث وصل عدد المتدربين بدورة استخدام التكنولوجيا إلى 38 متدربًا، ودورة نظم الساعات المعتمدة أون لاين إلى 20 متدربًا، والنشر الدولي إلى 45 متدربًا، والنزاهة والشفافية إلى 69 متدربًا، ومهارات الاتصال أون لاين إلى 32 متدربًا، ومهارات العرض الفعال إلى 49 متدربًا، والنشر الدولي أون لاين إلى 36 متدربًا، والجوانب المالية والقانونية 11 متدربًا، والتخطيط الاستراتيجي أون لاين إلى 10 متدربين.

وأوضح رئيس جامعة بني سويف، أن الهدف من الدورات هو رفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس، وتنمية مهارات القيادة والإدارة الجامعية لديهم، حيث تحتوى الدورات على التطور المؤسسي في قطاعات التعليم والطلاب، والتخطيط الاستراتيجي، والجوانب القانونية في الجامعات، وتعزيز قيم النزاهة والشفافية.

وأشار إلى أن الدورات يحاضر فيها نخبة من المدربين المعتمدين بالمركز، مؤكدًا أن الجامعة لا تدخر جهداً في دعم أبنائها من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بتوفير كل الإمكانات اللازمة لتشجيعهم لبذل مزيد من العطاء للارتقاء بالمستوى الأكاديمي والبحث العلمي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved