شرطة البيئة والمسطحات تضبط النباشين في شوارع الإسكندرية

آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 11:34 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

شنت شرطة البيئة والمسطحات المائية في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، حملة أمنية شملت شوارع المحافظة المختلفة، للحد من ظاهرة انتشار النباشين، والتصدي لبعثرتهم القمامة، وتلويث البيئة، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وجاءت الحملة بإشراف مدير أمن الإسكندرية، ومتابعة مساعد مدير الأمن للوحدات، ومأمور قسم شرطة البيئة والمسطحات العقيد هشام عبد الباعث، ومشاركة وكيل القسم، المقدم هيثم الشيخ، والقوة المرافقة.

وضبطت الشرطة خلال الحملة، العديد من النباشين، وتم نقل مخلفات القمامة الموجودة بحوزتهم بسيارات شركة نهضة مصر، المنوط بها أعمال النظافة في محافظة الإسكندرية، لنقلها إلى المقالب العمومية، وذلك للتخلص الآمن منها، طبقا لأحكام قانون البيئة وتنظيم إدارة المخلفات.

وفي هذا الصدد قال أحمد شحاتة، مدير المركز الإعلامي لشركة النظافة في تصريحات صحفية: "تم التنسيق بين الشركة ومديرية أمن الإسكندرية، للقيام بهذه الحملات للحد من كل الظواهر السلبية التي من شأنها التأثير على منظومة النظافة العامة والبيئة وتوفير بيئة أمنه لعمال النظافة لممارسة أعمالهم دون أي مضايقات، والحفاظ على نظافة شوارع الإسكندرية".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved