محافظ الغربية يوجه بسرعة استقبال وإنجاز طلبات المواطنين بالمركز التكنولوجي

آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 1:19 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل:

تفقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، برفقة اللواء أحمد أنور السكرتير العام، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، لمتابعة سير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، موجها بسرعة استقبال طلباتهم وإنجازها، واستمرار المتابعة والتواصل مع المواطنين للوقوف على مشاكلهم والاستماع لمطالبهم وشكواهم.

وهنأ محافظ الغربية، خلال جولته التفقدية، المواطنين بقرب حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وشدد محافظ الغربية، على مدير المركز بتسهيل الإجراءات على المواطنين والعمل على حل المشاكل التي تقدم بالتنسيق مع الإدارات الأخرى والأحياء، وإنجاز العمل في وقت قصير، وخدمة أهالي الدلتا، كما وجه فريق العمل بالمركز ببذل كل الجهود من أجل الوصول إلى المستهدف وهو خدمة المواطن كأولوية أولى .

واستمع المحافظ إلى عدد من المواطنين القادمين للمركز لتقديم شكواهم وطلباتهم، موجها بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء أسباب الشكوى بالتنسيق مع الجهات المعنية والعرض عليه.

وأوضح محافظ الغربية حرصه على التواصل مع المواطنين لتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وتوطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

وفي السياق ذاته، تفقد المحافظ مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام، واطلع على خطة الأزمات والإغاثة بالمركز، مشيرا إلى أن المركز يسهم في التدخل السريع خلال حدوث الأزمات باستخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة لتحقيق التعاون والتكامل بين الأجهزة المعنية؛ لتقليل زمن الاستجابة وسرعة التعامل مع الطوارئ، بالإضافة إلى تحسين جودة التعامل مع الأزمات الطارئة وسرعة احتوائها بمعايير عالمية.

وحرص المحافظ على الاطمئنان على سير العمل داخل مقر مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، واطلع المحافظ على الخرائط الرقمية التفاعلية لكل المؤسسات والأماكن الخدمية على مستوى مراكز ومدن المحافظة التي تم تصميمها بواسطة المركز، موجها مدير مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بتحديثها على مدار الساعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved