إزالة 3 حالات تعدٍ على أراضي الدولة في الإسماعيلية

آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 9:50 م بتوقيت القاهرة

أميرة محمدين

نفذت اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة في محافظة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، ٣ حالات إزالة لتعديات بالبناء المخالف بدون ترخيص بمساحة ٣٩٨٥ مترً، ضمن المرحلة الثالثة من الموجة ٢٣ لإزالة التعديات على أراضي الدولة التي تنفذ في الفترة من ٣١ أغسطس حتى ٢٠ سبتمبر الجاري، وذلك بالتنسيق مع وزارات التنمية المحلية والداخلية، والزراعة والري ومحافظة الإسماعيلية وجهات الولاية.

ونُفذت الإزالات بنطاق مركز ومدينة فايد بإشراف السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، وبحضور رئيس مركز ومدينة فايد وقوات إنفاذ القانون.

وتضمنت الإزالات حالة تعدٍ بالبناء بدون ترخيص على أملاك الدولة بولاية المحافظة على مساحة ٣٨١٩ مترًا، وحالتين بالبناء على أملاك خاصة بمساحة ١٣٩ مترًا لأسوار ومبانٍ غير مكتملة.

فيما وجه اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، رؤساء المراكز والمدن بضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني للإزالات بالتعاون مع جهات الولاية، ومنع التعدي مجددًا على الأراضي المُستردة، والتنسيق بين كل الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، ووفقًا للبرنامج الزمنى المحدد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved