حبس طالب ومبيض محارة 4 أيام لاتهامهما بقتل زميلهما «حرقا»

آخر تحديث: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 8:22 م بتوقيت القاهرة

كتب- علاء شبل

أمرت النيابة العامة بالغربية، الثلاثاء، بحبس طالب ومبيض محارة 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامهما بقتل طفل «حرقا».

ترجع الواقعة لتمكن المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية من كشف غموض العثور على جثة طفل متفحمة، حيث تبين أن زميليه قيداه بالحبال واشعلا النيران في جسده وفرا هاربين للخلاف على الارتباط بفتاة.

كان اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العميد محمد السروجي مأمور مركز طنطا بورود بلاغ من سامي محمد طه درويش، 50 عامًا، فلاح، ومقيم بقرية ميت حبيش القبلية بدائرة المركز، بنشوب حريق بعشته الكائنة بأرض زراعية بدائرة المركز، وعقب إخماد الحريق بمساعدة الأهالي اكتشفوا وجود جثة داخل العشة.

وعلى الفور انتقل اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية، والعميد مسعد أبو سكين رئيس مباحث المديرية، والعقيد وليد الصواف مفتش مباحث المديرية، وبالفحص تبين أن الجثة متفحمة ومجهولة الهوية لشاب يُرجح أنه في العقد الثاني من العمر.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة الرائد أحمد خيري رئيس المباحث حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «إبراهيم.م.س» 16 عامًا، مبيض محارة، و«أحمد.م.ع» 17 عامًا، طالب، وهما صديقان للمجني عليه «أحمد. ص. ح» 19 عامًا، وأن ارتكاب الجريمة بسبب خلافات بين الأول والمجني عليه لرغبة كل منهما في الارتباط بإحدى فتيات القرية.

وبمواجهة المتهمين بالتحريات اعترفا بارتكاب الواقعة للأسباب المشار إليها، حيث استدرجا المجني عليه لمكان الواقعة، وتعديا عليه بالضرب، وكبلا يديه وقدميه، وألقياه داخل العشة، وسكبا كمية من البنزين، وأشعلا النيران به، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وأصدرت قراراها المشار إليه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved