وسام أبو علي: صعبنا مباراة العراق على أنفسنا

آخر تحديث: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 10:27 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

يرى وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي والمنتخب الفلسطيني، أن منتخب بلاده بدأ مباراة العراق في تصفيات كأس العالم بشكل سيء مما أدى للخسارة.

المنتخب العراقي فاز على نظيره الفلسطيني بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس، الخميس، على ملعب البصرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال وسام أبو علي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «بي إن سبورتس»: «صعبنا مباراة العراق على أنفسنا بعدما بدأنا اللقاء بشكل سيء ولم نضغط ونستحوذ على الكرة».

وأضاف: «تحدثنا مع أنفسنا بين الشوطين وظهرنا بشكل رائع في الشوط الثاني وخلقنا العديد من الفرص وكان بإمكانننا تحقيق نتيجة أفضل».

ويدين منتخب العراق بفوزه في مباراة اليوم لمهاجمه أيمن حسين، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء راوغ الدفاع وسددها قوية في شباك المنتخب الفلسطيني.

بهذا الفوز يرفع المنتخب العراقي رصيده للنقطة 7 في وصافة ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب كوريا الجنوبية، فيما تجمد رصيد منتخب فلسطين عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved