المايسترو أحمد عويضة يقود حفل عبير نعمة والمؤلفين العرب في مهرجان الموسيقى العربية

آخر تحديث: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 8:03 م بتوقيت القاهرة

حسام جودة

يقود المايسترو أحمد عويضة الحفل الأوركسترالي المنتظر للمطربة اللبنانية عبير نعمة في دار الأوبرا المصرية، والمقرر مساء الأربعاء 16 أكتوبر.

وتعود النجمة اللبنانية عبير نعمة لتطل على جمهورها المصري بعد غياب بحفل مميز بمصاحبة أوركسترا سيني سيمفوني بقيادة أحمد عويضة، حيث قررت التبرع بعائدات الحفل لصالح الأسر اللبنانية المتضررة وسط الأحداث المأساوية التي تعيشها بيروت حاليًا.

ويضع عويضة لمسته الأوركسترالية في مهرجان الموسيقى العربية عبر سهرة موسيقية مطولة بحفلين متتاليين، بدءًا من حفل موسيقى المؤلفين العرب، يعقبه الحفل المنتظر لعبير نعمة.

ويعيد عويضة خلال حفل المؤلفين العرب إحياء أشهر الأعمال الموسيقية لنخبة من المؤلفين الموسيقيين من ثلاث دول، بدءًا من خالد حماد وعمرو إسماعيل من مصر، بالإضافة إلى السعودي ممدوح سيف والبحريني وحيد الخان.

ويأتي حفل مهرجان الموسيقى العربية بعد أصداء النجاح الجماهيري التي صاحبت آخر حفلات أحمد عويضة مع الفنانة الجزائرية سعاد ماسي في مهرجان العلمين، كما تعقب مسلسل الحفلات الأوركسترالية مع النجمات العرب التي يقدمها عويضة مع دار الأوبرا المصرية بعد حفل الفنانة اللبنانية هبة طوجي وحفل الأساتذة للفنان مدحت صالح.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved