اليونان تعبر قبرص بثنائية وديا

آخر تحديث: الأربعاء 11 نوفمبر 2020 - 6:51 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

حقق منتخب اليونان فوزا وديا 2 / 1 على ضيفه منتخب قبرص اليوم الأربعاء، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض الجولتين الأخيرتين ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم. وبادر المنتخب اليوناني بالتسجيل عبر لاعبه كريستوس تزوليس في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف زميله جيورجيوس جياكوماكيس الهدف الثاني في الدقيقة 17.

في المقابل، أحرز ماريوس إيليا هدف المنتخب القبرصي الوحيد في الدقيقة 58. ويستعد المنتخب اليوناني لملاقاة مضيفه منتخب مولدوفا، وضيفه منتخب سلوفينيا يومي الأحد والأربعاء القادمين على الترتيب بالمجموعة الثالثة في القسم الثالث لدوري الأمم.

ويحتل منتخب اليونان المركز الثاني في ترتيب المجموعة، التي تضم أيضا منتخب كوسوفو، برصيد ثماني نقاط، بفارق نقطتين خلف منتخب سلوفينيا (المتصدر)، حيث يتطلع للانقضاض على قمة المجموعة من أجل التأهل للقسم الثاني في النسخة القادمة للمسابقة القارية.

أما منتخب قبرص، فيستعد لملاقاة ضيفه منتخب لوكسمبورج ومضيفه منتخب الجبل الأسود (مونتنجرو) يومي السبت والثلاثاء المقبلين على الترتيب بالمجموعة الأولى في القسم الثالث للبطولة ذاتها. يتذيل منتخب قبرص ترتيب المجموعة، التي تضم أيضا منتخب إذربيجان، برصيد نقطة واحدة

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved