حبس عاطل لقتله تاجر مخدرات بالمطرية

آخر تحديث: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 5:56 م بتوقيت القاهرة

محمد أبوعوف:

قررت نيابة المطرية، برئاسة المستشار عمر عبد العال، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق المستشار أحمد عز، حبس عاطل لقتله تاجر مخدرات بسبب خلافات مالية بينهما.

وذكرت تحريات المباحث، التى تسلمتها النيابة العامة، أن مشاجرة نشبت بين عاطل وتاجر مخدرات بسبب الخلاف على 1800 جنيه من متحصلات بيع المواد المخدرة، وأشارت التحريات إلى أن المشاجرة تحولت لاشتباكات بالأيدي واستخدام أسلحة بيضاء وضرب أفضى إلى موت، وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنها لـ «م.ا» 52 سنة، تاجر مخدرات، مقتولًا داخل شقته، وتبين إصابة المجني عليه بـ 6 طعنات في البطن والصدر باستخدام سلاح أبيض.

وتبين من التحقيقات أن صبيه كان آخر المترددين على شقته، وتوصلت إلى أن المجني عليه طلب من المتهم الحضور لتقسيم إيراد بيع المواد المخدرة، وأثناء ذلك نشبت مشاجرة بينهما تعدى المتهم عليه بسلاح أبيض فسقط قتيلا وفر هاربا.

وكان قسم شرطة المطرية، تلقى بلاغًا بالعثور على جثة رجل مقتول نتيجة مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص، وفور انتقال ضباط المباحث برئاسة اللواء أشر ف الجندى، مدير مباحث العاصمة، تبين العثور على جثة مُسجل خطر، وتوصل فريق البحث الجنائي إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتمكنت من القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved