وكيل التموين بالإسكندرية يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

آخر تحديث: الإثنين 11 ديسمبر 2023 - 2:59 م بتوقيت القاهرة

هدى الساعاتي:

أدلى المهندس أحمد ابراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، يرافقه المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي باسم المديرية، بصوتيهما في ثان أيام الانتخابات الرئاسية.

وأجرى وكيل الوزارة مرورا مفاجئا على إدارة تموين شرق ومركز الخدمات التمويني لحي شرق التابع للإدارة التموينية لتفقد حركة العمل وخدمة المواطنين من خلال المركز و مقابلة بعض المواطنين و متابعة إنهاء إجراءات الخدمات المقدمة، كما عقد اجتماعا مع العاملين بالإدارة والاطلاع على بعض الملفات ومتابعتها، وكذلك متابعة تدفق العاملين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

ومازال جميع العاملين بمديرية التموين والتجارة الداخلية يتوجهون إلى مقار الانتخابات الرئاسية للمشاركة في الاستحقاق الدستوري بالمشاركة في العرس الانتخابي الرئاسي، حيث تشارك جميع الإدارات التموينية الرئيسية والفرعية والمراكز والمكاتب التموينية والأجهزة الرقابية في الإدلاء بأصواتهم.

ويواصل مركز الاتصال السياسي بالمديرية دوره التوعوي لإبراز أهمية المشاركة في الانتخابات والاستعلام عن مقار اللجان الانتخابية للعاملين بالمديرية والقطاعات التابعة لها مساعدة في سهولة ويسر للذهاب إليها.

يذكر أن المديرية قسمت أعضائها إلى 3 مجموعات للأيام الانتخابية الثلاثة، حتى لا تتعطل مصالح المواطنين بالمديرية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved