فيديو.. إعلامية شابة بـ«المحور»: أين وزارة السياحة من زيارة «ميسي» لمصر؟

آخر تحديث: الأحد 12 فبراير 2017 - 12:58 م بتوقيت القاهرة

مارينا نبيل

طالبت الإعلامية دينا يحيى، وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحي، بوضع برنامج سياحي خاص خلال زيارة نجم الكرة العالمية ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، إلى مصر؛ بهدف الترويج السياحي للبلاد.

وقالت «يحيى»، خلال برنامج «صباحك عندنا»، المذاع عبر فضائية «المحور»، اليوم الأحد: «كيف نستغل زيارة (ميسي) لمصر، أشهر لاعب كرة قدم في العالم يزور مصر، يجب أن نستغلها على المستوى السياحي، فزيارة شخصية بهذه النجومية والشهرة دليل على أن مصر آمنة، فأين وزارة السياحة من هذه الزيارة؟».

وتابعت: «نحن في حاجة إلى سماع أي أخبار جيدة عن أنشطة وزارة السياحة، أشهر لاعب في العالم قادم إلى مصر، إحنا عملنا إيه علشان نروج لبلدنا في العالم، من الممكن أن نروج للسياحة في شرم الشيخ والأقصر وأسوان الأهرامات، نحن بحاجة إلى عودة السياحة».

وكانت الشركة المنظمة لحملة «تور آند كيور»، أعلنت عن موعد زيارة نجم الكرة العالمية، ونجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، لمصر، والتي من المنتظر أن تكون يوم الأربعاء المقبل؛ لدعم البرنامج العلاجي للحملة تحت شعار «عالم خالِ من فيروس سي».

ونوهت بأنه من المقرر أن يعلن اللاعب الأرجنتيني «ميسي»، عن مفاجأة كبيرة للمصريين خلال زيارته، التي وصفها الخبراء بالتاريخية للاعب عالمي يقوم بالدعاية للسياحة العلاجية في مصر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved