مونتيري يتعثر أمام تولوكا ويفرط في صدارة الدوري المكسيكي

آخر تحديث: الإثنين 12 فبراير 2018 - 12:45 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

تعثر نادي مونتيري في صراعه على صدارة الدوري المكسيكي لكرة القدم، وخسر اليوم الاثنين أمام مضيفه تولوكا بنتيجة 1 / 2 في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات المرحلة السادسة من البطولة، ليفسح المجال لمنافسه بوماس للتربع منفردا على الصدارة.

 

ورفع بوماس رصيده إلى 14 نقطة بعد فوزه يوم الجمعة الماضي على موناركاس ليؤكد صدارته للدوري المكسيكي.

 

فيما يحتل أمريكا المركز الثاني برصيد 12 نقطة، يليه مونتيري في المركز الثالث برصيد 11 نقطة متساويا في هذا الصدد مع سانتوس لاجونا.

 

ووصل تولوكا بهذا الفوز، وهو الأول له في البطولة على ملعبه، إلى النقطة التاسعة، محتلا المركز السابع في جدول الترتيب، متقدما على بويبلا صاحب المركز الثامن بفارق الأهداف.

 

وأنهى مونتيري، الذي حقق الفوز مرة واحدة فقط طوال السنوات الـ 45 الماضية على ملعب تولوكا، مباراة اليوم بعشرة لاعبين إثر تعرض لاعبه الكولومبي افيليس هورتادو للطرد في الدقيقة 20 من الشوط الأول.

 

واستغل تولوكا النقص العددي في صفوف منافسه، وسجل هدفه الأول في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب اليكسيس كانيلو، ثم أضاف الهدف الثاني بأقدام المكسيكي ارنستو فيجا في الدقيقة 73.

 

واستمر مونتيري في الصراع على إدراك التعادل حتى النهاية، ولكنه لم يفلح سوى في تسجيل هدف واحد عن طريق لاعبه خيسوس مولينا في أخر دقيقة من المباراة.

 

وفي مباريات أخرى في ختام المرحلة السادسة من الدوري المكسيكي، عاد فيراكروز للسقوط مجددا على ملعبه في البطولة ولكن هذه المرة أمام باتشوكا الذي نجح في اقتناص نقاط المباراة الثلاث بهدف سجله لاعبه المكسيكي ايريك جوتيريز في الدقيقة 35.

 

ورفع باتشوكا رصيده إلى سبع نقاط احتل بهم المركز الثالث عشر في جدول الترتيب، فيما تراجع فيراكروز إلى مؤخرة الجدول في منطقة الصراع على الهبوط.

 

وفاز سانتوس لاجونا بهدفين نظيفين على مضيفه شيفاز الذي لم ينجح حتى الآن في تحقيق الفوز الأول له على ملعبه هذا الموسم.

 

وتجمد رصيد شيفاز عند النقطة الرابعة في المركز الثالث من القاع بجدول الترتيب، بفارق الأهداف عن لوبوس صاحب المركز قبل الأخير، فيما يقبع أطلس في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط فقط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved