هادي الباجوري عن القُبلة بفيلم «قمر 14»: الجمهور لو زعلان يتعالج.. أنا مش هغير من نفسي

آخر تحديث: السبت 12 فبراير 2022 - 9:04 م بتوقيت القاهرة

قال المخرج هادي الباجوري، إن مشهد القُبلة بفيلم «قمر 14» لاقى ترحابًا من الجمهور الموجود بقاعات السينما، لافتًا إلى أن المسؤولين عن انتقاده هم «مجموعة صغيرة موجودة على مواقع التواصل الاجتماعي».

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «كلام الناس»، المذاع عبر فضائية «MBCمصر»، مساء السبت، أن التقبيل كان أمرًا عاديًا في السينما المصرية منذ 20 عامًا، معقبًا: «بعمل إيه غلط؟ من 20 سنة البوس كان عادي في السينما، تبقى المشكلة في الجمهور، أنا مش هغير نفسي عشان الجمهور، أنا هفضل زي ما أنا هما اللي يتعالجوا»، وفقًا لتعبيره.

وأشار إلى أنه يقدم القُبلة التي تحوي على الحب ولها معنى في العمل الفني، متابعًا: «إزاي أعمل لها بإيحاء؟ البوسة ليها شكل وإحساس وتعطي مشاعر معينة، لم أقدم في فيلمي مشهدًا محشورًا وبه إيحاءات، ودائمًا المشهد أحسبه وأعلم كيف أقدمه بصورة جيدة».

وأوضح أن القُبلة في الفيلم انتصار للـ4 قصص التي تسبقها، متابعًا: «قتلوا 4 قصص وهذه قصة الحب الوحيدة التي استطاعت النجاح وكان يجب أن تنتهي بتلك الطريقة».

وعن مراعاة الجمهور في تقديم العمل، تابع: «الفنان مكنش نفسه يعمل كده، لحد دلوقتي مش نفسه يعمل كده، موضة السينما النظيفة الفنانين طلعوها فترة وندموا إنهم عملوا كده، التمثيل شغلانة تنقل الصدق والحقيقة، لو مشهد حب تنقل الحب، البوسة مفهاش حاجة غلط، وفي كل المجتمع الناس بتبوس بعضها».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved