وكيل تعليم بني سويف يبحث مع مديري عموم الديوان آليات العمل في الفترة المقبلة

آخر تحديث: الإثنين 12 فبراير 2024 - 4:49 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

عقد الدكتور محمد عبدالتواب وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف اجتماعا مع مديري عموم الديوان، ومديري ووكلاء الإدارات التعليمية، بحضور هاني عنتر وكيل المديرية، ومحمد رمضان مدير عام التعليم العام، والمهندس كامل أبو طالب مدير عام التعليم الفني، وعمر سيد مدير عام الشئون المالية والإدارية؛ وذلك لبحث خطة العمل في الفترة المقبلة.

وهنأ الدكتور محمد عبدالتواب وكيل الوزارة، هاني عنتر وكيل المديرية بتوليه مهام منصبه متمنيا له التوفيق في عمله الفترة المقبلة، مؤكدًا تضافر الجهود المبذولة لتقديم خدمة تعليمية متميزة والعمل على الارتقاء بالعملية التعليمية.

من جانبه، أعرب هاني عنتر وكيل المديرية عن سعادته بتكليفه بالعمل بمحافظة بني سويف، مؤكدًا تعاونه مع جميع أطراف المنظومة التعليمية من أجل تحقيق أفضل النتائج وتنفيذ الخطط والأهداف المرجوة للنهوض بالعملية التعليمية وتطويرها.

واستعرض وكيل المديرية خطة العمل في الفترة المقبلة، مؤكدًا تفعيل المتابعة الميدانية المفاجئة، والتواجد في المدارس من الصباح الباكر وقبل طابور الصباح؛ لمتابعة انضباط جميع المدارس والتزام القائمين بالعملية التعليمية وإعداد التقارير بالملاحظات ونتائج الزيارات للعمل على تلافيها وتقديم الحلول المناسبة لها.

وأكد ضرورة التواصل المستمر طوال اليوم مع مديري ووكلاء الإدارات التعليمية لتقديم الدعم الفني وتذليل العقبات التي تواجه العملية التعليمية، من خلال تفعيل الرقمنة في ظل التحول الرقمي لسرعة إنجاز الأعمال، كما تم التأكيد على تطبيق لائحة الانضباط المدرسي ومتابعة الغياب يوميا، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق الانضباط داخل المدارس.

ووجه باستمرار تفعيل الأنشطة التربوية وحصص المشاهدة، والتأكيد على الاهتمام بالقراءة والكتابة ومتابعة البرامج العلاجية للتلاميذ الضعاف.

وفي ختام اللقاء، أوضح وكيل المديرية ضرورة العمل بروح الفريق والتعاون مع الجميع لتحقيق التغيير المنشود والارتقاء بالعملية التعليمية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved