أمين شباب «التجمع»: كل دولار ينفق على الطرق يقابله 2 في إيرادات الدولة

آخر تحديث: الإثنين 12 مارس 2018 - 10:39 م بتوقيت القاهرة

معاذ حجازي

دعا علاء عصام، أمين شباب حزب التجمع، شباب مصر للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، معقبًا: «صوتكم هيفرق كتير في تغيير مصر».

وقال «عصام»، خلال لقائه ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، اليوم الاثنين، إنه لا يقتنع بالكلام السلبي عن الدولة، مشيرًا إلى النتائج الإيجابية التي تحققها المشروعات القومية، بقوله: «كل دولار يُصرَف على الطرق يقابله 2 دولار في إيرادات الدولة».

واستطرد: «الحزب يعقد مؤتمرات لدعم المشاركة في الانتخابات، ولا بد من الاهتمام بأصحاب المعاشات وإتاحة مقابلة بينهم وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي والمهندس موسى مصطفى موسى، التي ربما تدفعهم للمشاركة بقدر أكبر».

وطالب بإجراء «السيسي» و«موسى» مقابلات مع الفئات الاجتماعية المختلفة حتى يوجد شعور بالأجواء الانتخابية لحشد هذه الفئات للمشاركة بشكل حقيقي، معقبًا: «الدولة تقلل الكثافة السكانية بإنشاء المدن الجديدة، والأهم أيضًا من المشروعات أننا أصبحنا أمام دولة مستقرة تحارب الأرهاب بقوة في الأماكن الأشد خطرًا».

يُذكر أن الانتخابات الرئاسية التي يخوضها المرشحين عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى، ستُجرى أيام 16 و17 و18 مارس الجاري في الخارج، بينما تقام في الداخل بأيام 26 و27 و28 من الشهر نفسه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved