الأهلي: نسعى لزيادة أعداد الجماهير في مواجهة الساورة

آخر تحديث: الثلاثاء 12 مارس 2019 - 1:02 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

كشف محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن ناديه يسعى بالتنسيق مع الجهات الأمنية، لزيادة عدد الجماهير في لقاء الفريق أمام شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

قال مرجان في تصريحات تلفزيونية: «كان هناك اجتماع أمني يوم السبت الماضي وتم الاتفاق خلاله على حضور 10 آلاف مشجع، وتم بالفعل طرح التذاكر عبر الموقع الرسمي لحجز التذاكر، ولكن محمود الخطيب، رئيس النادي، تحرك لزيادة الأعداد، نظرًا لرغبة جماهير الأهلي في مساندة فريقها، وكذلك حاجة الفريق للدعم الجماهيري في هذه المباراة الصعبة».

وأضاف المدير التنفيذي للنادي الأهلي: «نتوقع استجابة الجهات الأمنية، في ظل الالتزام من قبل النادي بالانضباط الجماهيري، كما نتوقع حضور 20 أو 25 ألف متفرج للمباراة»

وأوضح مرجان: «الجهات الأمنية ترحب دائمًا بحضور الجماهير لكنها تخشى على سلامتهم، ونراهن على وعي جماهير الأهلي والتزامها بالروح الرياضية».

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق شبيبة الساورة الجزائري في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى الأهلي للفوز لضمان التأهل للدور المقبل من البطولة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاطن وبفارق الأهداف فقط أمام فيتا كلوب صاحب المركز الثالث، فيما يحتل شبيبة الساورة المركز الأول برصيد 8 نقاط، ويأتي سيمبا التنزاني في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved