جوف تتأهل للقاء هاليب وكيربر تحقق فوزا مثيرا ببطولة إنديان ويلز للتنس

آخر تحديث: السبت 12 مارس 2022 - 11:25 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

صعدت الأمريكية كوري جوف إلى الدور الثالث ببطولة إنديان ويلز، بعدما تغلبت على مواطنتها كلاير ليو 6 / 1 و7 / 6 مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت جرينتش) ضمن منافسات الدور الثاني للبطولة.

واحتاجت جوف، المصنفة 16 للبطولة والتي كانت قد تأهلت لدورها الثالث في ظهورها الأول بإنديان ويلز في الموسم الماضي، إلى أكثر من ساعتين بقليل لحسم المباراة أمام ليو المصنفة 87 على العالم.

وستلتقي جوف في الدور الثالث غدا الأحد، النجمة الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى على العالم سابقا، وذلك يوم احتفال جوف بعيد ميلادها الثامن عشر.

كانت هاليب قد حققت الفوز في مباراتها السابقة الوحيدة أمام جوف، حيث كانت قد أوقفت انطلاقة جوف التي وصلت إلى دور الستة عشر ببطولة ويمبلدون عام 2019 ،وتوجت هاليب حينها باللقب بالفوز على الأمريكية سيرينا وليامز في النهائي.

كذلك تأهلت النجمة الألمانية أنجليك كيربر المصنفة 15 للبطولة إلى الدور الثالث بفوز مثير على الصينية تشينوين تشينج 6 / 2 و5 / 7 و6 / 4 .

واحتاجت كيربر، التي وصلت إلى النهائي عام 2019، إلى ساعتين و18 دقيقة للتغلب على منافستها الصينية، والتأهل للقاء الروسية داريا كستكينا المصنفة 23 للبطولة والتي تأهلت بالفوز على الأمريكية كاتي فولينتس 6 / 4 و4 / 6 و7 / 5 .

وتأهلت الأمريكية ماديسون كيز، التي وصلت للدور قبل النهائي ببطولة أستراليا الممفتوحة، إلى الدور الثالث أيضا بالفوز على اليابانية ميساكي دوي 6 / 4 و3 / 6 و6 / 1 .

وتلتقي ماديسون كيز في الدور الثالث مواطنتها أليسون ريسك، التي صعدت بالفوز على الإسبانية جاربين موجوروزا المصنفة الثامنة للبطولة صفر / 6 و6 / 3 و6 / 1 .

وشهدت منافسات الدور الثاني أيضا فوز البريطانية هاريت دارت، المشاركة في البطولة عبر التصفيات، على النجمة الأوكرانية ايلينا سفيتولينا المصنفة 12 للبطولة 2 / 6 و6 / 3 و6 / 3 ، كما تغلبت البريطانية إيما رادوكانو المصنفة 11 للبطولة على الفرنسية كارولين جارسيا 6 / 1 و3  / 6 و6 / 1 .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved