النيابة تطلب تحريات المباحث حول حريق عقار الحضرة في الإسكندرية

آخر تحديث: السبت 12 مارس 2022 - 7:20 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

قررت، نيابة باب شرقي في الإسكندرية، اليوم السبت، ندب خبراء الأدلة الجنائية؛ لمعاينة أثار موقع الحريق الذي نشب بشقة سكنية، كائنة في الطابق السابع بالعقار رقم 3 شارع صلاح الدين، المتفرع من محور المحمودية، منطقة الحضرة الجديدة، وطلبت سرعة مدها بتحريات المباحث، وأقوال شهود العيان حول ملابسات حدوث الحريق.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، وإدارتي: الحماية المدنية، وشرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من الأهالي، حول نشوب حريقًا في شقة سكنية، كائنة في نطاق حي وسط، وذلك إثر حدوث ماسٍ كهربائي، دون حدوث إصابات أو وقوع خسائر بشرية.

وبانتقال الشرطة، رفقة 2 سيارة إطفاء تابعة لإدارة الحماية المدنية، وسيارة إسعاف، إلى موقع البلاغ، تم السيطرة على النيران بإخمادها وتبريد آثارها، لعدم وصولها إلى باقي أجزاء العقار، فيما أظهر الفحص الأولي أن العقار مكون من 12 طابقًا، ونشب الحريق بشقة كائنة في الطابق التاسع.

وجرى وضع سياج تأميني في محيط العقار، وقطع المرافق عنه "الغاز، المياه، الكهرباء" لحين انتهاء عملية التبريد، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved