النيابة تطلب تحريات إصابة 7 أشخاص إثر إنهيار جزئي بعقار في الإسكندرية

آخر تحديث: الأربعاء 12 أبريل 2023 - 2:53 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

طلبت نيابة أول المنتزه في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، تحريات المباحث حول واقعة إصابة 7 أشخاص إثر انهيار سقف حجرة داخل شقة سكنية بعقار مكون من 3 طوابق، دون خسائر في الأرواح، مع التحفظ على ملف العقار بالحي، ومدها بأقوال شهود العيان.

كما طلبت النيابة العامة التقارير الطبية للمصابين وهم: "منى.ص"، و"جنات.أ"، و"فاطمة.ص"، و"ياسين.م"، و"انجي.ح"، و"هاجر.ح"، و"فريدة.م"، وجميعهم تتراوح إصابتهم ما بين كسور وجروح وإصابات طفيفة، وتم نقلهم إلى المستشفى الأميري الجامعي لاسعافهم.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي بانهيار سقف داخلي بعقار كائن في منطقة عزبة النخل، التابعة لنطاق حي أول المنتزه، وتم إخلائه من السكان.

وبانتقال الشرطة، رفقة قوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، وتنفيذيو حي أول المنتزه إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي انهيار سقف حجرة من الطابق الأول علوي على الدور الأرضي، وتقرر إخلائه من السكان.

تم وضع حواجز خشبية عند مدخل العقار حرصًا على حياة السكان، لحين عرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved