مباحث الإسكندرية تتحرى عن ترك مجهولين طفلة رضيعة أسفل مقعد ميكروباص

آخر تحديث: الأربعاء 12 أبريل 2023 - 4:32 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

يكثف ضباط البحث الجنائي بنطاق مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الأربعاء، من جهودهم لكشف ملابسات العثور على طفلة رضيعة "حديثة الولادة" بعدما تركها مجهولين أسفل أحد المقاعد الخلفية لسيارة أجرة "ميكروباص".

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد ورود بلاغًا بعثور أحد سائقي سيارات الأجرة "ميكروباص" على طفلة رضيعة ملقاة أسفل أحد المقاعد الخلفية.

وجاء بالبلاغ أن سيدة أبلغت سائق السيارة أثناء سيره قادمًا من منطقة فكتوريا، متجهًا إلى المندرة عبر شارع جمال عبدالناصر، بوجود صوت وحركة غريبة داخل السيارة، وعليه توقف، وباستطلاع الأمر وجد طفلة رضيعة "تبكي" أسفل المقعد الخلفي من الداخل.

وذكر السائق في محضر الشرطة أنه مقيم في محافظة الإسكندرية، ويعمل على خط "أبو قير - المنشية"، وأثناء عودته من محطة الرمل استقلت سيدتان السيارة، وطالباه بتوصليهما إلى محطة فكتوريا، وأخذتن المقعد الأخير، وعندما نزلا أكمل رحلته متجها إلى منطقة المندرة.

وأضاف السائق في البلاغ أنه وأثناء نزول إحدى الراكبات أفادت بصدور صوت غريب، فقام بتفتيش السيارة، ليعثر على الطفلة الرضيعة، فتوجه بها إلى قسم شرطة أول المنتزه.

ووفقًا لمصدر أمني، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved