ايفرتون يقيل مدربه مارتينيز ..وخمس مرشحين لخلافته

آخر تحديث: الخميس 12 مايو 2016 - 3:10 م بتوقيت القاهرة

محمد كمال

 

قالت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن نادي ايفرتون الإنجليزي أقال مدربه الإسباني روبرتو مارتينيز ، وذلك بعد ثلاث مواسم قضاها المدرب البالغ من العمر 42 عامًا.

مارتينيز فشل في أقناع محبي "التوفيز" ببقاءه على رأس الإدارة الفنية للفريق الأزرق ، وذلك عقب إحتلاله المركز الثاني عشر على جدول ترتيب الدوري الإنجليزى قبل نهاية الموسم بجولة واحدة.

مارتينيز الذي سبق له تدريب سوانزي سيتي وويجان اتلتيك ، تولى تدريب ايفرتون في صيف 2013 ، وأحتل المركز الخامس في أول مواسمه مع فريق مدينة ليفربول الثاني ، لكنه فشل في تحقيق الأفضل بعد ذلك حيث أحتل المركز الحادي عشر الموسم الماضي ، كما أنه لم يتمكن من التأهل إلى نهائى كأس الإتحاد الإنجليزي هذا الموسم على الرغم من أنه كان قريبًا من تحقيق ذلك في مباراة نصف النهائي أمام مانشستر يونايتد الشهر الماضي.

تقارير صحفية إنجليزية تناولت أسم المدرب القادم للتوفيز ، حيث رشحت خمس مدربين أتى علي رأسهم مدرب منتخب ألمانيا الحالي يواكيم لوف ، والتشيلى مانويل بلجريني مدرب السيتي الحالي والذي سيرحل بعد نهاية الموسم ، وفرانك دي بور مدرب اياكس الذي رحل هذا الموسم ، ورافائيل بينتيز مدرب نيوكاسل ومارك هيوز مدرب ستوك سيتي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved