«الواد سيد الشحات».. محمود الليثي يحيي «فرح فرعوني» في الحلقة السادسة

آخر تحديث: الأحد 12 مايو 2019 - 10:19 م بتوقيت القاهرة

محمد عباس

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل «الواد سيد الشحات»، التي أمتدت لـ25 دقيقة تقريبًا، بطلب «فخر» كبير المهندسين من الملك «خوفو» أن يتركه مع الجارية «ريتاج» لبعض من الوقت ليقنعها بالزواج منه وتصبح عروس النيل، وقال لها أن زوجها «سيد» مات وأنه عرف ذلك من تاجر العبيد الذي كان يبيعهم، فوافقت على الزواج من الفرعون، وفي نفس الوقت كان العالم «بيبي» يوبخ «سيد» على إفساده الأجساد التي يحنطها.

ويعرف «سيد» بعد ذلك أن «ريتاج» وافقت أن تصبح عروس النيل، فاصطنع حيلة ليدخل بها القصر وينقذها، ويتفاجىء بعدها بأنها سعيدة لأنها ستكون زوجة الملك ولكنها لا تعلم أنها ستصبح عروس النيل، وأن «فخر» هو الي أقنعها بذلك، فيذهب إليه وهو جالس مع الجواري ويدور بينهما نقاش حاد حول هذا الموضوع.

ويطلع «سيد» «فخر» على الخطة التي تعدها «ريتاج»، لتأخذ الساعات التي من شأنها أن تعيدهم إلى الحاضر، فيطلب منه «فخر» أن يسرق بعض الأثار ليبيعوها عندما يعودون إلى عصرهم السابق، ويقام فرح لـ«ريتاج» والملك «خوفو» يمزج بين العصر الفرعوني والحالي، كما يشهد الفرح فقرة غنائية للمطرب «محمود ال. ليه. ثي» جد محمود الليثي.

«الواد سيد الشحات» يحكى قصة شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، ثم يتفاجأ بمن يطاردونه بسبب أخذ أشقائه منهم مبلغ 6 ملايين دولار، ويحاولون استرداده منه، المسلس بطولة أحمد فهمى، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved