الهيشري: مباريات الأهلي والترجي من أقوي المواجهات الإفريقية

آخر تحديث: الجمعة 12 مايو 2023 - 10:58 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

يرى وليد الهيشري، مدافع الترجي التونسي السابق، أن مباراة فريقه أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون حماسية للغاية كعادة المواجهات بين الفرق المصرية والتونسية.

الأهلي يحل ضيفًا ثقيلًا على الترجي التونسي في العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، على ملعب حماد العقربي «رادس» ضمن منافسات الذهاب من الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي لهذا الدور بعد التفوق على الرجاء المغربي في ربع النهائي بنتيجة 2-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تأهل الترجي بالتفوق على شبيية القبائل الجزائري بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال الهيشري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة«ETC»: «رغم الغيابات والظروف الصعبة التي يمر بها الترجي، وعلى رأسها غياب الجماهير، سيلعب فريق باب سويقة برغبة تحقيق الانتصار».

وأضاف: «الأهلي فريق كبير ومتمرس في المباريات الإفريقية، فضلًا عن أنه يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، وتشكيلة مثالية، ويعد فريقا مكتمل الصفوف».

وتابع: «نعلم جيدا أن مارسيل كولر مدرب الأهلي يعتمد على طريقة 4-3-3، وهو ما وضح خلال مواجهة الفريق الأحمر أمام الرجاء المغربي».

وأتم: «مباريات الأهلي والترجي من أقوي المواجهات الإفريقية، ومن الصعب أن نتوقع نتيجتها، ونعلم مدى تأثير جماهير الترجي في المباريات الكبرى وبالتأكيد سيؤثر ذلك علي اللاعبين».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved