استشهاد رئيس مباحث شربين بعد إطلاق النار على سيارته

آخر تحديث: الإثنين 12 يونيو 2017 - 11:13 ص بتوقيت القاهرة

الدقهلية - نعمان سمير:

استشهد المقدم أحمد حسين رئيس مباحث مركز شرطة شربين بمحافظة الدقهلية، فجر اليوم الإثنين، داخل مستشفى طوارئ المنصورة الجامعي، متأثرا بإصابته إثر إطلاق ملثمين النار عليه، على طريق (المنصورة - شربين) أمام قرية بدواي التابعة لمركز المنصورة.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام مجهولين يستقلان دراجة نارية، بإطلاق النيران على سيارة شرطة يستقلها رئيس مباحث مركز شربين وسائقه، على طريق (المنصورة - شربين) أمام قرية بدواي.

وتم نقل الضابط والسائق إلى مستشفى طوارئ المنصورة التابعة لجامعة المنصورة؛ حيث استقرت حالة السائق بعد إجراء عدة جراحات له. وتم نقله إلى مستشفى العيون نتيجة تعرضه لإصابات بالغة في العين. وانتقل فريق من النيابة العامة لسماع أقوال السائق داخل المستشفى. واستشهد المقدم أحمد حسين بعد إجراء جراحة له استمرت 6 ساعات.

وكشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الدقهلية عن أن اثنين ملثمين يستقلون دراجة نارية استهدفوا سيارة المقدم أحمد حسين رئيس مباحث شربين، على طريق (المنصورة - شربين الشرقي) في المنطقة بين قريتي «كفر البرامون» و«بداوي»، وأطلقوا النار من سلاح آلي تجاه السيارة؛ وأصابوا رئيس المباحث وسائقه.

وقالت المصادر إنه الضابط أصيب بـ3 رصاصات، إحداها لها فتحة دخول وخروج من الإلية بجوار الكلى الشمال، وأخرى سطحية بالبطن، والثالثة بالكتف، ودخل غرفة عمليات لإجراء جراحة عاجلة، كما أصيب سائقه بطلقتين في الكتف.

وأضافت المصادر أنهم يقومون بتفريغ كاميرات المراقبة على الطريق لتحديد المتهمين، وتم تشكيل فريق بحث؛ لضبطهم.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved