غياب 11 طالبا عن أداء امتحان اللغة الإنجليزية بجنوب سيناء

آخر تحديث: الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 11:55 ص بتوقيت القاهرة

جنوب سيناء- رضا الحصري

يؤدي اليوم الثلاثاء، 686 طالبًا وطالبة منتظمًا بجنوب سيناء امتحانات الثانوية العامة، موزعين على 6 لجان في جميع مدن المحافظة في مادة اللغة الإنجليزية، والتي سوف تنتهي في تمام الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم.

وأكد مصطفى الزغبي وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء ورئيس اللجنة الثلاثية بغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن الامتحانات تسير داخل اللجان في هدوء تام، ولم تتلق غرفة العمليات الرئيسة أي شكاوى، مشيرًا إلى تغيب 11 طالبًا وطالبة، اليوم عن أداء امتحان اللغة الإنجليزية.

وكثفت قوات الأمن من تواجدها حول محيط جميع اللجان في المدن كافة، بالإضافة إلى توافر سيارة إسعاف أمام كل لجنة، كما تم تفتيش الطلاب تفتيش ذاتيا أثناء دخولهم لجان الامتحانات.

الجدير بالذكر، أن 686 طالبًا وطالبة منتظما بجنوب سيناء يؤدون امتحانات الثانوية العامة موزعين على 6 لجان هم لجنة «مدرسة الزهور الثانوية في مدينة الطور وبها 343 طالبًا، ومدرسة جيل أكتوبر الثانوية بشرم الشيخ وبها 107 طلاب، ومدرسة أبورديس الثانوية وبها 77 طالبا، ومدرسة السادات الثانوية برأس سدر وبها 67 طالبًا، ومجرسة علي بن أبي طالب بدهب وبها 55 طالبًا، ومدرسة بلال بن رباح بنويبع وبها 37 طالبًا».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved