حبس طالب 4 أيام بتهمة تسريب إجابات الامتحانات أثناء انعقادها بالشرقية

آخر تحديث: الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 2:07 م بتوقيت القاهرة

الشرقية - فاطمة علي:

حالة من الغضب سيطرت على الطلاب لصعوبة امتحان اللغة الإنجليزية
دخل عدد من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بمحافظة الشرقية، في موجة حزن واستياء، وبعضهم في موجة من البكاء، عقب انتهاء الوقت المحدد لمادة اللغة الإنجليزية بسبب صعوبة الامتحان.

ومن أمام لجنة مدرسة عبدالعزيز علي بمدينة الزقازيق، بدت وجوه حزينة وعيون باكية بسبب ما وصفه بعض الطلاب والطالبات بالامتحان فوق مستوى الطالب المتميز، والأسئلة طويلة على حد وصفهم.

وقالت منه الله محمد، إنها لم تتوقع تلك الأسئلة التعجيزية على حد وصفها، معبرة عن استياءها الشديد لعدم إجابتها على معظم الأسئلة، بسبب صعوبتها.

وأكدت إسراء محمود، أن أسئلة الامتحان فوق مستوى الطالب المتميز، وأنها لم تتوقع تلك الأسئلة، وطالبة القائمين على وضع الامتحانات بمراعاة وضع أسئلة مفهومة وفي مستوى الطالب المتوسط.

وفي سياق متصل، ألقى ضباط مديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع ضباط الإدارة العامة للتكنولوجيا بوزارة الداخلية، القبض على طالب بالثانوية الأزهرية بمركز أبوكبير؛ وذلك لاتهامه بإرسال إجابات امتحانات الثانوية العامة، أثناء انعقاد اللجان للطلاب من خلال تطبيق «واتس آب»، ويدعى «عبدالرحمن.ع» 19 عامًا، طالب بالصف الثالث الثانوي الأزهري، ومقيم عزبة تابعة لمنشية صديقي مركز أبوكبير.

وبمواجهته بما حدث اعترف بتأسيسه لجروب بهدف تسريب الامتحانات من خلاله، وأنه المسئول الأول عن الجروب، ويوجد به 174 عضوًا، وأنه قام بتسريب مادة واحدة وهي التربية الدينية.

وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بإشراف المستشار، وليد جمال المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved