انطلاق امتحانات الثانوية العامة بـ11 لجنة تضم 1998 طالبا وطالبة في الوادي الجديد

آخر تحديث: الإثنين 12 يونيو 2023 - 11:37 ص بتوقيت القاهرة

عمرو بحر

 

انطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة، اليوم الإثنين، على مستوى 11 لجنة امتحانات بمحافظة الوادي الجديد، موزعة بالمراكز الإدارية الخمس.

ويؤدي 1998 طالبا وطالبة امتحان مادتي التربية الدينية في الفترة الأولى، والتربية الوطنية في الفترة الثانية، للشعبتين الأدبية والعلمية، ضمن المواد التي لا تضاف إلى المجموع.

وأكد المهندس سيد عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم، تشكيل غرفة العمليات بديوان مديرية التربية والتعليم، بحضور جميع المعنيين؛ لمتابعة سير أعمال امتحانات الثانوية العامة، والتواصل المستمر مع غرفة عمليات الوزارة، وغرفة العمليات بالمحافظة عبر الفيديو كونفرانس، ومع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية الخمس؛ لمتابعة سير الامتحانات دون أي مشكلات أو عوائق.

وأشار "عبدالعزيز"، إلى انتظام دخول الطلاب بجميع الإدارات التعليمية لجان سير الامتحانات لأداء امتحان مادتي التربية الدينية بالفترة الأولى، والتربية الوطنية بالفترة الثانية، ضمن المواد التي لا تضاف إلى المجموع.

وشدد على تضافر الجهود والتعاون الجاد والمثمر من جميع الجهات المعنية؛لسير أعمال الامتحانات بكل يسر وسهولة، بعيدا عن أي قلق أو توتر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved