بالفيديو - بدلاء الأهلى يتخطون الحدود بهدفين فى كأس مصر

آخر تحديث: الثلاثاء 12 يوليه 2016 - 8:47 م بتوقيت القاهرة

علي البحيري

تأهل الأهلي الي الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر بعد أن تغلب مساء اليوم الثلاثاء علي حرس الحدود بهدفين لهدف في دور الـ16 باستاد الاسكندرية.

أحرز هدفي اللقاء عماد متعب في الدقيقة 31 من ركلة جزاء وعمرو السولية في الدقيقة 67 وهو الهدف الاول للسولية منذ انتقاله للقلعة الحمراء في يناير الماضي ، بينما جاء هدف الحدود عن طريق محمد فاروق بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة 84.

جاءت المباراة سهلة علي الأهلي وسط سيطرة تامة علي مجريات المباراة ليتأهل الأهلي الي ربع النهائي ليواجه سموحة علي أن يواجه الفائز منهم فريق انبي في الدور نصف النهائي.

شارك الأهلي في المباراة بالبدلاء حيث بدأ اللقاء بكلا من أحمد عادل عبدالمنعم - محمد هاني – سعد سمير – رامي ربيعة – حسين السيد باسم علي – أحمد فتحي – صالح جمعة  عمرو السولية عماد متعب – عمرو جمال.

غاب عن الأهلي الثلاثي أحمد حجازي ووليد سليمان وحسام عاشور للايقاف وعبد الله السعيد للاصابة ورمضان صبحي والجابوني ماليك ايفونا بعد انتقالهم للاحتراف في ناديي ستوك سيتي وتيانجين الصيني.

تقدم الأهلي في الدقيقة 31 من الشوط الأول من ركلة جزاء أحرزها عماد متعب بعد أن تصدي مدافع الحدود لعرضية باسم علي ليحتسب عبد العزيز السيد حكم المباراة ركلة جزاء يحرزها متعب وينهي الأهلي الشوط الثاني متقدما بهدف للاشئ.

في الشوط الثاني أجري مارتن يول تغييرين بنزول محمد نجيب بدلا من سعد الدين سمير المصاب في الرأس وحسام غالي بدلا من أحمد فتحي.

أحرز الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 67 بعد أن راوغ عمرو السولية مدافعي الحدود ويسدد كرة قوية تسكن الشباك وتعلن عن أول أهدافه مع القلعة الحمراء.

ودفع يول بأخر أوراقه بنزول أحمد الشيخ بدلا من صالح جمعة في الدقيقة 80 ، قبل أن يقلص الحدود الفارق الي هدف بعد أن أحرز محمد فاروق بنزيما هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 84 احستبها حكم المباراة بعد أن تعمد محمد هاني التصدي لتسديدة لاعب الحرس داخل منطقة الجزاء.

شهدت الدقائق العشر الأخيرة من المباراة اثارة كبيرة بعدما ضغط حرس الحدود في محاولة لاحراز هدف التعادل وسط تألق أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي.

مرت الدقائق واحستب حكم المباراة ثلاث دقائق وقتا بدلا من الضائع انتهت بدون جديد لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 2-1 وتأهله الي الدور ربع النهائي من كأس مصر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved