«المال والبنون» و«ألف ليلة وليلة» أعمال خالدة على dmc

آخر تحديث: الأربعاء 12 يوليه 2017 - 8:27 م بتوقيت القاهرة

اختارت قناة dmc دراما باقة من الاعمال من مكتبة التراث الدرامى للعرض خلال الشهر الحالى، وذلك فى اطار توجه القناة لاسترجاع ذكريات الاعمال الخالدة، حيث تعرض يوميا فى الرابعة عصرا مسلسل «ألف ليلة وليلة» بطولة نجلاء فتحى وحسين فهمى وعبدالمنعم إبراهيم، وزوزو نبيل، وهو يعتبر من أشهر الأعمال الدرامية فى فترة الثمانينيات من القرن الماضى، والمسلسل يدور فى العالم الخيالى لقصص ألف ليلة وليلة.
كما تعرض القناة على مدى الشهر حلقات الجزء الثانى من المسلسل الاجتماعى «المال والبنون»، والذى شارك فى بطولته الفنانون أحمد عبدالعزيز وحمدى غيث وحنان ترك ووائل نور، والمسلسل من تأليف محمد جلال عبدالقوى، واخراج مجدى ابوعميرة.
تدور أحداث الجزء الثانى من المسلسل بعد أن يعود «يوسف» ابن «عباس الضو» من الأسر فى الاراضى المحتلة، ويحاول العودة إلى خطيبته «فريال»، التى تزوجها صديق عمره بناء على طلبه، فى حين تحدث اشتباكات بين أولاد «عباس الضو»، حول إخفاء حقيقة الأموال التى سرقها «سلامة فراويلة»، والآثار التى سطا عليها عقب موت الخواجة.
يذكر أن قناة dmc تعاقدت مع التليفزيون المصرى على عرض مجموعة من الاعمال الدرامية التى تمثل تراث الدراما المصرى فى مكتبة ماسبيرو.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved