بالصور.. احتفال الفوم على شواطئ الفنادق بالغردقة وسيلة للترفيه والهروب من الحر

آخر تحديث: الإثنين 12 يوليه 2021 - 10:58 ص بتوقيت القاهرة

كمال رشاد

أعد فندق سياحي بمنطقة شمال مدينة الغردقة، احتفال الفوم على الشواطئ باستخدام مدفع الفوم وحوض كبير، وذلك في جو ترفيهي لإنعاش السياحة وترطيب الجو في ظل درجة الحرارة المرتفعة، تزامنا مع فصل الصيف.

ولقيت طريقة الاحتفال قبول وإعجاب السائحين من نزلاء السياحة الداخلية، والسائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية من سويسرا وبيلاروسيا وأوكرانيا وبولندا والتشكيك وسويسرا، والذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محمد جمال مدير فندق سياحيّ بالغردقة، إن الفنادق دائما تحرص على خلق جو ترفيهي لجذب نزلاء السياحة الداخلية تزامنا مع إجازة الصيف وانتعاش حركة السياحة الخارجية.

وأوضح أن احتفال "فوم بارتي"، استخدم فيه مدفع مخصص لعمل الرغاوي داخل الحوض صنع خصيصا لهذا الغرض.

وأضاف جمال، أن مدفع الفوم يختلف حسب حجم الحوض، مؤكدا أن جميع المواد المستخدمة صحية تماما ولا يكون لها أثر ضار على الصحة العامة، وذلك بمشاركة جميع السائحين الأجانب والمصريين والكبار والأطفال في جو ترفيهي.

وأكد محمد السيد أحد مسئولي الفندق المشارك في احتفال الفوم على الشواطئ، أن الفوم يعمل على تلطيف الجو ويكسر حدة الحرارة على شواطئ الغردقة، حيث تحرص الفناق عن كل ما هو جديد لجذب السائحين وتنشيط السياحة.

وأشار إلى ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق ووصلت إلى 70 ٪ في عدد من الفنادق السياحية، تزامنا مع قرار رئيس الوزراء برفع نسبة الإشغالات بالفنادق، حيث استقبلت عدد من الفنادق سائحين من مختلف الجنسيات الأجنبية من سويسرا وبيلاروسيا وأوكرانيا والمجر والتشكيك وبولندا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved