إسلام جابر ينفذ حكم حبسه في قضية الزواج العرفي.. ومحاميه: سنطلب إخلاء سبيله في الاستئناف

آخر تحديث: الأربعاء 12 يوليه 2023 - 8:53 م بتوقيت القاهرة

محمود عبد السلام

كشف مينا ناجي دفاع اللاعب إسلام جابر، المتهم بسرقة عقد زواجه العرفي من فتاة، أن جلسة اليوم التي أيدت فيها المحكمة حبسه لمدة عام، هى معارضة جزئية، وأمام اللاعب استئناف ونقض في درجات التقاضي.

وقال ناجي لـ"الشروق"، إن موكله تم ترحيله لقسم شرطة الهرم لتنفيذ الحكم الصادر ضده، لكونه حكم واجب النفاذ.

وأضاف أنه سيتم تقديم استئناف على الحكم الصادر خلال الأسبوع المقبل، لإخراج موكله من قفص الاتهام وإخلاء سبيله.

وأيدت محكمة جنح الهرم، اليوم الأربعاء، حكم حبس اللاعب إسلام جابر لمدة عام؛ لاتهامه بسرقة عقد زوجه العرفي.

وشهدت الجلسة، إيداع اللاعب المتهم قفص الاتهام، قبل أن تستمع هيئة المحكمة لمرافعة دفاع المجني عليها، والذي أكد أن موكلته تربطها علاقة زوجية باللاعب بتاريخ 5 مارس من العام الماضي بموجب "عقد زواج عرفي".

وقال الدفاع، إن المتهم شرع في سرقة عقد الزواج بعدما علم بحملها، مشيرا إلى إثارة الحمل الضغينة بداخله لأنه متزوج رسميا من أخرى، لذلك سرق عقد الزواج، مما تسبب في إلحاق الضرر بموكلته.

وقدم الدفاع، صورا من محادثات بين موكلته واللاعب، لمحاولة إقناعها بالتنازل وإجهاض الطفل، وهو دليل على أن علاقة الزوجية قائمة.

وكان دفاع الفتاة تقدم ببلاغ حمل رقم 16144 إداري الهرم لسنة 2022، يتهم فيه لاعب كرة قدم شهير بالزواج منها عرفياً وحملها منه وتنصله من الاعتراف بالجنين، وسرقة عقد الزواج.

وتلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً من فتاة في العقد الثالث من عمرها، يفيد اتهام لاعب كرة قدم شهير بالزواج منها عرفياً وحملها منه وتنصله من الاعتراف بالجنين.

وبينت الفتاة في البلاغ أنها تزوجت من اللاعب على يد أحد المحامين طرفه منذ قرابة 6 أشهر وأنها أقامت رفقته طوال تلك المدة بشقة مستأجرة، وتابعت أنه عقب علم اللاعب بحملها منه مؤخراً استولى على ورقتي الزواج العرفي وتنصل من الاعتراف بالجنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved