إزالة 252 حالة تعدي على الأراضي الزراعية في 12 محافظة

آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 10:41 ص بتوقيت القاهرة

السيد علاء

شنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، الأربعاء، بالتنسيق مع مديريات الأمن وأجهزة الحكم المح، حملة موسعة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالمحافظات المختلفة.

وأسفرت الحملة عن إزالة 252 حالة تعدي على الأراضي الزراعية في 12 محافظة، منها 58 حالة تعد جديدة تمت إزالتها على الفور، قبل تفاقمها.

وتمكنت الحملة من إزالة 19 حالة بمحافظة المنيا، و29 حالة بمحافظة الشرقية، و61 حالة بمحافظة القليوبية، و7 حالات بمحافظة الجيزة، و7 حالات بمحافظة الغربية، و13 حالة بمحافظة الدقهلية، و15 حالة بمحافظة البحيرة، فضلاً عن 6 حالات بمحافظة المنوفية، 14 حالة بمحافظة سوهاج، وحالة واحدة بمحافظة دمياط، و66 حالة بمحافظة قنا، بالإضافة إلى 14 حالة تم إزالتها بمحافظة الفيوم.

وأكدت الوزارة، في بيان، استمرار الحملات يوميا وبشكل مفاجئ على المحافظات المختلفة، لإزالة أي تعديات على الأراضي الزراعية، فضلا عن استمرار الحملات المفاجأة بكل المدن والمراكز بالمحافظات لكشف أي تعديات جديدة وإزالتها على الفور قبل تفاقمها.

وشددت «الزراعة» على أنه "لا تهاون مع المخالفين والمتعديين على الأراضي الزراعية"، لافتة إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على الرقعة الزراعية وحمايتها، وأنه سيتم محاسبة أي مقصر في إزالة تلك التعديات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved