سقوط «مستريح» الخصوص بعد الاستيلاء على 30 مليون جنيه

آخر تحديث: الجمعة 12 أغسطس 2016 - 7:08 م بتوقيت القاهرة

إبراهيم جودة

فى سيناريو مشابه لقضية «المستريح» الذى استولى ملايين الجنيهات من ضحاياه بالوجه القبلى، تمكن 3 أشخاص من ضبط صاحب معرض للأدوات الكهربائية بمدينة الخصوص وسلموه لقسم الشرطة، لاتهامه بالنصب والاستيلاء منهم وآخرين على مبالغ مالية تقدر بنحو 30 مليون جنيه، لتوظيفها فى المعاملات التجارية مقابل أرباح شهرية.

كان العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، تلقى بلاغا من كل من «دنيال. ق» تاجر، و«سعيد.ن» موظف بالمعاش، و«نورا.أ» ربة منزل، أفادوا فيه بأنهم تمكنوا من احتجاز « أمجد.ح» صاحب معرض للأدوات الكهربائية وتسليمه لضباط مباحث قسم الخصوص، وذلك للنصب عليهم منهم وآخرين.

تم إخطار اللواء مجدى عبدالعال مدير أمن القليوبية، الذى كلف اللواء أشرف عبدالقادر، مدير المباحث الجنائية، بالتحقيق فى الواقعة، وبمواجهة المتهم أكد أنه حصل على هذه المبالغ برغبة أصحاب البلاغ منذ أكثر من 5 أعوام وخلال تلك الفترة كان يسدد الفائدة المتفق عليها والتى تبلغ 12.5%، إلا أنه تعثر فى السداد أخيرا لخسارته مبالغ مالية كبيرة ولم يستطع الوفاء بالنسبة المتفق عليها.

واتهم كل من «عبدالله. أ» و«مدحت. م» و«إبراهيم.ع» بخطفه من مقر إقامته بمدينة مغاغة فى محافظة المنيا إلى منطقة المرج بالقاهرة واحتجازه لمدة 5 أيام، والتعدى عليه بالضرب وإصابته بجروح. تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved