ضبط صاحب معرض متهم بالنصب على مواطنين في 30 مليون جنيه بالخصوص

آخر تحديث: الجمعة 12 أغسطس 2016 - 1:13 م بتوقيت القاهرة

كتب – إبراهيم جودة :

قام 3 أشخاص بضبط صاحب معرض أدوات كهربائية بمدينة الخصوص، وتسليمه لقسم الشرطة؛ وذلك لاتهامه بالنصب عليهم والاستيلاء منهم وآخرين على مبالغ مالية تقدر بنحو 30 مليون جنيه، لتوظيفها في المعاملات التجارية مقابل أرباح شهرية.

وتلقى العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، بلاغًا بقيام، «دنيال.ق» تاجر، «سعيد.ن» موظف بالمعاش، و«نورا.ا» ربة منزل، بالإمساك بالمدعو «أمجد.ح» صاحب معرض للأدوات الكهربائية، وتسليمه لضباط مباحث قسم الخصوص، لاتهامه بالنصب عليهم والاستيلاء منهم وآخرين على مبالغ مالية تقدر بنحو 30 مليون جنيه.

تم إخطار اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية، فانتقل اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، وبمواجهة المشكو في حقه، أكد أنه حصل على تلك الأموال برغبتهم، منذ أكثر من 5 أعوام، وخلال تلك الفترة كان يسدد الفائدة المتفق عليها 12.5%، إلا أنه تعثر في السداد لخسارته مبالغ مالية كبيرة، ولم يستطع الوفاء بالمتفق عليه.

واتهم المشكو في حقه كلا من «عبدالله.أ» و«مدحت.م» و«إبراهيم.ع»، بالتوجه له في مغاغة بالمنيا وإحضاره عنوة إلى منطقة المرج بالقاهرة، واحتجازه لمدة 5 أيام، والاعتداء عليه بالضرب وإصابته بجروح في الجسد، وعقب ذلك حضر مجموعة من الأشخاص وأحضروه لديوان القسم، وتولت النيابة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved