بالفيديو- برشلونة يحبط قطبي مدريد بميسي ونيمار

آخر تحديث: السبت 12 سبتمبر 2015 - 10:44 م بتوقيت القاهرة

خالد عامر

 

استعاد برشلونة صدارة الدوري الإسباني مرة أخرى بعد تغلبه على أتليتكو مدريد اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الثالثة من مباريات الليجا بهدفين مقابل هدف في ملعب "فيسنتي كالديرون".

الشوط الأول شهد سوء حظ كبير للبلوجرانا، لتمر أول 45 دقيقة دون إحراز أي أهداف بعدما ارتطمت كرة راكيتيتش بالعارضة، وخرجت كرة نيمار من خط المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن الإسباني المخضرم فيرناندو توريس من إحراز هدف التقدم عندما حصل على الكرة أمام منطقة برشلونة ليسدد الكرة في أقصى الزاوية اليسري ترتطم بالفائم وتسكن الشباك في الدقيقة 51.

الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا لم يمهل جماهير الروخيبلانكوس كثيراً عندما حصل البلوجرانا على خطأ على حدود منطقة الجزاء، سددها نيمار ببراعة ليسكنها الشباك في الدقيقة 55 متعادلاً لبرشلونة.

ومع حلول الدقيقة 60 أشرك لويس إنريكي الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي بدلاً من إيفان راكيتيتش لينقلب اللقاء رأساً على عقب، ليرسل على الفور كرة بينية لنيمار الذي سددها مباشرة لكنها ترتطم بيد المدافع، ولا يحتسب الحكم شيء لتمر الكرة.

ومع مرور الوقت استحوذ برشلونة على الملعب كاملاً، خاصة بعد أن أضاع الأتليتكو هجمة في منتهى الخطورة أخرجها سيرجي روبيرتو في اللحظة الأخيرة قبل تسديدها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 77، يمرر لاعبو برشلونة الكرة بينهم سط تكتل دفاع أتليتكو مدريد، ليمرر خوردي ألبا كرة بينية إلى سواريز في منتصف منطقة الجزاء الذي هيأها لميسي القادم من الخلف الذي أودعها الشباك بدوره من لمسة واحدة، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

برشلونة احتل صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني، برصيد 9 نقاط متقدماً على ريال مدريد صاحب الـ7 نقاط ليستعيد منه الصدارة التي احتلها لمدة ساعتين بالفوز على إسبانيول، بينما تجمد رصيد أتليتكو مدريد عند 6 نقاط في المركز الخامس.

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved