نجوم الرياضة ينعون عزمي مجاهد: «طيب القلب وبطل كبير»

آخر تحديث: السبت 12 سبتمبر 2020 - 12:15 م بتوقيت القاهرة

محمد الهادي

حرص عدد من نجوم ومسؤولي الرياضة المصرية على نعي عزمي مجاهد، مدير إدارة المتابعات باتحاد الكرة، وعضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق.

وتوفي مجاهد صباح اليوم، السبت، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال هاني أبوريدة عضو المجلس الأعلي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وعضو المكتب التنفيذي "كاف"، في تدوينة عبر صحفته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) "رحم الله الأخ والصديق طيب القلب عزمي مجاهد .. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه ووسع مدخله وأكرم نزله".

وكتب محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بالاتحاد المصري لكرة القدم عبر (فيسبوك) "إنا لله وإنا إليه راجعون، الكابتن عزمي مجاهد في ذمة الله، يارب ثبت أهله وأسكنه الفردوس الأعلى".

ونشر أحمد شوبير حارس الأهلي السابق صورة لمجاهد عبر (تويتر)، معلقا عليها "اتقدم بخالص العزاء في وفاة الكابتن عزمي مجاهد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، داعين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

فيما كتب فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر حسابه على (فيسبوك) "فقدت مصر اليوم رجلا عظيما وبطلا كبيرا وأخ عزيز ورفيق عمر طويل، أشهد على وطنيته وشهامته، لقد رحل أخي العزيز عزمي مجاهد أسطورة مصر والزمالك وأفضل لاعب كرة طائرة في أفريقيا على مر التاريخ".

ونشر مجدي عبدالغني عضو اتحاد الكرة السابق عبر حسابه على (تويتر) "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، الكابتن عزمي مجاهد في ذمة الله، ادعو له بالرحمة والمغفرة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وعلق أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق عبر حسابه على (فيسبوك) "رحمة الله عليك ياعزمي ربنا يصبرنا كلنا".

ويعد مجاهد أحد نجوم الكرة الطائرة في الزمالك ومنتخب مصر ونال جائزة أفضل لاعب في إفريقيا في 1974 وتقلد مجاهد العديد من المناصب سواء في اتحاد الكرة أو نادي الزمالك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved