التحقيق في واقعة سحل وتعذيب شاب على يد 8 بلطجية بالمحلة

آخر تحديث: الأحد 12 سبتمبر 2021 - 6:34 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

قررت نيابة المحلة الكبرى، فتح باب التحقيق في واقعة سحل وتعذيب شاب في العقد الثالث من العمر، على يد 8 بلطجية بالأسلحة بيضاء.

وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة للتعرف على هوية المتهمين، وسرعة ضبطهم لتقديهم للعدالة، والاستماع لشهود العيان في الواقعة المذكورة، وكلفت ضباط المباحث بكشف ملابسات الواقعة.

وأفاد شهود عيان بأن مرتكبي واقعة الاعتداء تربصوا بالشاب، واعتدوا عليه باستخدام الأسلحة البيضاء؛ لخلافات سابقة بينهم.

وكان شارع نعمان الأعصر، قد شهد واقعة تعذيب شاب يدعى "محمد علاء السيد العبد"، في نهاية العقد الثالث من عمره، على أيدي مجموعة من البلطجية، استخدموا الشوم والأسلحة البيضاء، وبتروا أطراف يده أمام مرأى ومسمع المواطنين، وخُصصت سيارة إسعاف لنقل الضحية إلى طوارئ مستشفى المحلة العام غارقا في دمائه لتقديم الرعاية الطبية.

وتلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد محمد حوام مأمور قسم شرطة ثان المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بحدوث واقعة اعتداء بلطجية يبلغ عددهم 8 أشخاص من حاملي الشوم والأسلحة البيضاء، على المدعو "محمد علاء" في منطقة أسواق العباسي بدائرة القسم.

وجرى تشكيل فريق بحث جنائي، تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، والعقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، لتحديد مرتكبي واقعة تعذيب الشاب.

وتواصل فرق من البحث الجنائي دورها بتتبع خطوات تحرك البلطجية، ومداهمة مواقع المتهمين الذين يترددون عليها، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري لكشف ملابسات الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي قررت سرعة ضبط المتهمين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved