زيدان: موديست لم يترك بصمة مع دورتموند..لكنه لاعب كبير

آخر تحديث: الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 - 12:42 م بتوقيت القاهرة

علي صبري

أشاد مهاجم منتخب مصر وبوروسيا دورتموند السابق، محمد زيدان، بلاعب الأهلي الجديد أنتوني موديست، المنضم حديثاً لصفوف الأحمر، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال زيدان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "موديست مهاجم جيد جدا وله اسم كبير في الدوري الألماني والفرنسي، وبصمات مع العديد من الأندية".

وأضاف: " أفضل فترات موديست كانت مع فريق كولن، لكنه لم يترك البصمة المتوقعة خلال فترة تواجده مع بوروسيا دورتموند، لأنه لم يتأقلم، لكن هذا لا ينفي أنه لاعب كبير".

وأشار زيدان إلى: "الأهلي دائما يهتم باللاعبين الأفارقة المتواجدين داخل القارة السمراء، لكن اللاعبين الأوروبين أصبحوا يفكرون الآن في التواجد بالمنطقة العربية وهو ما نراه من خلال صفقات الدوري السعودي".

أتم: "الأهلي نادٍ كبير يلعب دائما على بطولات، وأي لاعب من أوروبا يفكر في اللعب بالمنطقة العربية، يرغب في التواجد مع فريق يلعب على حصد الألقاب، وأرى أنها خطوة جيدة بالنسبة للأحمر".

أعلن الأهلي مساء أمس الاثنين، تعاقده مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لاعب بروسيا دورتموند وكولن السابق في صفقة انتقال حر.

ويعد موديست ثالث صفقات الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن تعاقد مع إمام عاشور من مييتلاند الدنماركي، ورضا سليم من الجيش الملكي المغربي. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في بطولة السوبر الأفريقي، يوم الجمعة المقبل، 15 سبتمبر، في اللقاء الذي سيقام على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الطائف السعودية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved