رئيس مدينة بورفؤاد يتابع أعمال النظافة بشارع الجامعة

آخر تحديث: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 12:46 م بتوقيت القاهرة

محسن عشري

تفقد الدكتور إسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، اليوم، أعمال رفع كفاءة محيط شارع الجامعة، وذلك من خلال تواجد عمال النظافة والقيام بأعمال النظافة من كنس ورفع المخلفات بالتعاون مع إدارة النقل الميكانيكي التابعة لديوان مجلس المدينة وجاري استكمال الأعمال بالمناطق المحيطة.

كما شدد الدكتور إسلام بهنساوي، على بذل مزيد من الجهد و الإهتمام بأعمال النظافة ورفع تجمعات القمامة أولاً بأول، مشيراً إلى الرقابة المستمرة على عمال النظافة لضمان تحقيق أعلى مستوياتها.

كما وجه رئيس مدينة بورفؤاد بضرورة تحقيق أعلى مستوى من النظافة بأنحاء المدينة، مؤكداً أهمية دور عمال النظافة والذي يعد عاملاً أساسياً في تحقيق المظهر الحضاري والمشرف للمدينة وأيضاً لجهودهم المتواصلة والتي تتكامل مع كل الجهود التي يتم تحقيقها في مختلف المشروعات التنموية والخدمية للإرتقاء بحياة المواطنين، لافتاً إلى تقديم كافة الدعم لهم.

كما وجه رئيس مدينة بورفؤاد، إدارة النقل الميكانيكي بالدفع بسيارات جمع القمامة والمرور خلال ورديات العمل لتفريغ محتويات الصناديق إلى جانب التنسيق مع إدارة القوارض والحشرات بتكثيف المرور اليومي والقيام بعملية تعقيم وتطهير الصناديق أولاً بأول.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved