محافظ دمياط يتابع آخر تطورات مشروعات مبادرة حياة كريمة

آخر تحديث: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 11:19 م بتوقيت القاهرة

حلمي ياسين

ترأس الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، اليوم اجتماعًا لمتابعة آخر التطورات بمشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» في مركز كفر سعد، بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط.

وأوضح الدكتور أيمن الشهابي، في بيان له اليوم الخميس، أن الاجتماع استعرض الموقف الخاص للمشروعات بكل القطاعات وشبكات الطرق، وذلك بإجمالي 588 مشروعًا، بعدد 28 قرية بالمركز.

كما تم عرض نسب التنفيذ بالمشروعات الجاري تنفيذها، حيث ناقش الدكتور أيمن الشهابي المعوقات التي تواجه المشروعات بقطاع الصرف الصحي وآليات تخطيها، ووضع جدول زمني محدد للانتهاء من الأعمال بالمحطات وشبكات الانحدار والطرد.

وشدد المحافظ، على التنسيق بين كل الجهات وتوحيد الجهود، وأيضًا العمل وفقًا لاستراتيجية ومنهجية محددة، ووضع جداول زمنية للانتهاء من المشروعات، مؤكدًا أن المحافظة تتابع عن كثب مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة بشكل دوري، وأوضح أيضًا أن المحافظة تعمل على تذليل أي معوقات تواجه عمليات التنفيذ، لإنهاء جميع الأعمال بتلك المشروعات وتحقيق الاستفادة منها لخدمة أهالي الريف وتطوير الريف المصري.

كما أشارت المهندسة شيماء الصديق، إلى أن هذا الملف يحظى باهتمام بالغ، حيث يتم متابعة جميع الأعمال بالمشروعات، سواء من خلال الزيارات الميدانية أو إجراء اجتماعات دورية مع ممثلي كل القطاعات.

وأكدت أنه يجب العمل في إطار رؤية تتكاتف بها كل الجهود للدفع بعجلة العمل بجميع المشروعات وذلك بالتوازي، مما يحقق التطوير الشامل لقرى المركز والارتقاء بمستوى الخدمات بها، وقد حضر الاجتماع اللواء مجدي الوصيف السكرتير العام المساعد، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد، وممثلي جميع الجهات الخدمية بالمحافظة والجهتين المُنفذة والاستشارية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved