إحالة 33 من العاملين بمركز بحوث الكبد بكفر الشيخ للتحقيق

آخر تحديث: الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 3:49 م بتوقيت القاهرة

كفر الشيخ - محمد نصار

قرر اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم، إحالة 18 طبيبًا بمركز بحوث الكبد، للتحقيق، بالإضافة إلى إحالة 15 موظفًا من الإداريين والفنيين أيضًا للتحقيق، بإجمالي 33 من العاملين بمركز بحوث الكبد؛ وذلك لتغيبهم عن العمل.

والتقى محافظ كفر الشيخ بعدد من المواطنين أثناء زيارته لمركز الكبد، وتعرف على عدد كبير من الشكاوى، منها التكدس لوجود أعداد كبيرة ناتجة عن مجهودات المحافظة بالحملة القومية لفيروس «سي»، التي أطلقها محافظ كفر الشيخ في 17 يناير الماضي وتستمر أعمالها حتى إعلان كفر الشيخ خالية من فيروس «سي» بالتعاون مع صندوق «تحيا مصر».

وكلف محافظ كفرالشيخ، بتوفير أماكن انتظار للمواطنين، وشدد بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بالتحاليل، وصرف العلاج؛ لمواكبة الأعداد القادمة من حملة فيروس «سي».

وقال نصر، إن الموافقة على إضافة طابقين بمركز الكبد حتى يكون 7 طوابق بدلاً من 5 طوابق خلال أسبوع، وذلك بعد إلغاء قيود الارتفاعات بالتنسيق مع وزارة الصحة.

كما أمر نصر، بعمل أكثر من وردية بالمركز؛ لاستيعاب هذه الأعداد الكبيرة للتيسير على المواطنين القادمين من حملة فيروس «سي».

وأشار نصر، إلى أنه سيتم مخاطبة وزير الصحة وذلك لدعم مركز الكبد بالأجهزة الطبية المطلوبة، وحل أي معوقات بالمركز وتحسين الخدمة والرعاية الصحية للمواطنين، مشدداً بتكثيف المرور والمتابعة على المنشآت الطبية التي يولي لها اهتماماً كبيراً.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved