إسعاد يونس: عاطف بشاي جزء من عمري.. وأعماله سبقت عصرها

آخر تحديث: السبت 12 أكتوبر 2024 - 11:26 م بتوقيت القاهرة


قالت الفنانة إسعاد يونس، إنّ السيناريست الراحل عاطف بشاي كان عظيما وصاحب فكر وفلسفة مميزة وكان لونه الدراما رائعًا يمتزج بالكوميديا والسياسة والاجتماع.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج «حديث القاهرة»، عبر شاشة «القاهرة والناس»: «عاطف شخص عظيم بما فيه الكفاية، وأتمنى تقديم حلقة كاملة عنه».

وأشارت إلى أن الزمن يتغير، ودائمًا ما يكون هذا التغير ليس في صالح العظماء وهو واقع لا يمكن إنكاره، مؤكدة أن عاطف بشاي كان له فكر خاص به ووجد ملعبًا عظيمًا مع أفكار الكاتب أحمد رجب للدراما.

وأشارت إلى أنها قدمت مع أعمال «فوزية البرجوازية» و«المجنون» و«محاكمة علي بابا» و«الحب وسنينه» وغيرها من الأعمال التي سعدت بها، بجانب العديد من الأعمال الدرامية.

وتابعت: «بشاي كان متدفقًا ومتحمسًا طوال الوقت، والعمر لم يؤثر معه وكان شعلة متدفقة، إلا أن الوقت تغير وكان يواجه مشكلة قبل رحيله أن هناك واقعا لا يتماشى مع فكره».

واستكملت: «كنت بحضر إني أعمل معاه حلقة في برنامج صاحبة السعادة لكن حظي كان قليلًا ولم يسعفني الوقت»، موضحة أنه جزء من عمرها وكان مفكر أكثر منه كاتب للدراما، مؤكدة أن أعمال عاطف بشاي كانت تسبق عصرها.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved