مفتي الجمهورية يلقي محاضرة بعنوان بناء الإنسان في الإسلام بجامعة طنطا

آخر تحديث: السبت 12 أكتوبر 2024 - 11:08 ص بتوقيت القاهرة

علاء شبل:

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، الدكتور نظير محمد عياد، مفتي الديار المصرية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، في مستهل زيارته لمحافظة الغربية لإلقاء محاضرة بعنوان "بناء الإنسان في الإسلام" داخل جامعة طنطا، ضمن مشروع دار الإفتاء لنشر الوعي في الجامعات المصرية.

يأتي ذلك بحضور الدكتور محمد حسين محمود رئيس جامعة طنطا، والدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية، اللواء أحمد أنور السكرتير العام، الشيخ عبداللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالغربية .

وأعرب محافظ الغربية، عن خالص الامتنان والترحيب بزيارة مفتى الجمهورية لمحافظة الغربية، مشيدًا بدور دار الافتاء المصرية في نشر مفاهيم الدين الوسطي، والحفاظ على وحدة الأسرة المصرية وعلاج الكثير من القضايا التي تمس المجتمع المصري .

وأكد محافظ الغربية، أن قضية بناء الوعي الصحيح تتطلَّب تكاتف جهود جميع المؤسسات، سواء الدينية أو التعليمية؛ وذلك بهدف بناء جيل متفهم لقضايا وطنه، وقادر على مواجهة التحديات.

من جانبه، أعرب مفتي الديار المصرية، عن تقديره وامتنانه لمحافظ الغربية على حفاوة وحسن الاستقبال، موجهاً الشكر للمحافظ على حرصه على تقديم كل أوجه الدعم والتعاون المثمر في جميع أوجه النشاطات تربوية ثقافية دينية .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved